اطلاق مسابقة الشركة الطلابية في جامعة خضوري للعام 2023

مركز تكنولوجيا التعليم والابداع 26/12/2022

أطلق مركز تكنولوجيا التعليم والابداع  بالشراكة مع مؤسسة انجاز فلسطين فعاليات مسابقة الشركة الطلابية للعام 2023 ، وذلك بحضور أ.د. رزق استيته مساعد رئيس وأ.امجد المصري مدير المركز وأ.دانيه حبايب مدير مؤسسة انجاز فرع طولكرم والمهندس علي عودة من شركة التيسير للاعمار وأسماء مرشد موظفة في مؤسسة انجاز والطلبة الراغبين بالمشاركة في المسابقة.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. استيته بالحضور واكد على أهمية انخراط الطلبة في فعاليات المسابقة والأنشطة الداعمة للريادة وتطوير قدراتهم لانشاء مشاريعهم الخاصة وخلق فرص عملهم بعد التخرج، مشيرا ألى أن الجامعة تولي اهتماما خاصا لدعم الريادة والأفكار الريادية.

وقال المصري أن الشركة الطلابية مسابقة سنوية ينفذها المركز بالشراكة مع مؤسسة انجاز فلسطين بهدف تطوير مهارات الطلبة وتدريبهم على تكوين شركة طلابية بكافة عناصرها، والمشاركة في مسابقة الشركة الطلابية على مستوى الوطن واذا ظفروا بالفوز سيتمكنوا من المشاركة في مسابقة انجاز العرب.

من جانبها قدمت أ.دانية حبايب للحضور تعريفا عن مؤسسة انجاز فلسطين وعرضا عن  فقرات ومراحل عمل بناء الشركة الطلابية، وأعلنت ان المؤسسة الشريكة في تنفيذ التدريب لهذا العام ستكون شركة التيسير للاعمار ممثلة بالمهندس علي عودة ، والذي قدم تعريفا بالشركة وامكاناتها واستعداد الشركة لتقديم المعلومات اللازمة لانجاح الشركة.

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد