بدء مقابلات الطلبة المشاركين في برنامج الشركة الطلابية

بدأ مركز تكنولوجيا التعليم والابداع ومؤسسة انجاز فلسطين وبالشراكة مع شركة التيسير للاعمار بدء مرحلة المقابلات مع طلبة جامعة فلسطين التقنية – خضوري الراغبين بالانضمام لبرنامج الشركة الطلابية 2023 .

قام باجراء المقابلات التي شملت نحو 60 طالب وطالبة كل من أ. أمجد المصري مدير المركز وأ. دانية حبايب مدير مؤسسة انجاز فرع طولكرم والمهندس علي عودة ممثلا عن شركة التيسير للاعمار ، وبحضور كل من أسماء مرشد منسق عمليات انجاز فرع طولكرم  وأ.محمود عودة مساعد ادري بالمركز .

وكان الهدف من المقابلات فرز الفريق الذي سيقوم بتنفيذ برنامج الشركة الطلابية على مدى 6 اشهر قادمة ، وتتكون الشركة الطلابية من مدري عام ودائرة المالية ودائرة الموارد البشرية ودوائرة العلاقات العامة ودائرة الإنتاج ودائرة التسويق والمبيعات بحيث يكون هناك مدير وموظفين في كل دائرة .

وفي حال تم اختيار الفريق الذي سيتكون من حوالي 15 طالب وطالبة ، ستبدأ مرحلة التدريب والمتابعة والاستعداد للمسابقة الوطنية الخاصة بالشركة الطلابية والتي تنظمها مؤسسة انجاز فلسطين سنويا.

جدير بالذكر أن برنامج الشركة الطلابية هو برنامج سنوي تنظمه مؤسسة انجاز فلسطين في جامعات ومدارس الوطن ، وفي جامعة فلسطين التقنية خضوري يقوم مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بتنفيذ هذا النشاط سنويا.

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد