الشركة الطلابية بجامعة فلسطين التقنية- خضوري- ملخص مسيرة

مركز تكنولوجيا التعليم والابداع – 2021

مشروع الشركة الطلابية برنامج سنوي ينفذه مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بجامعة فلسطين التقنية -خضوري  بالشراكة مع مؤسسة انجاز فلسطين ، وقد قام مركز تكنولوجيا التعليم والابداع ومؤسسة انجاز فلسطين بالتواصل نهاية عام 2016 وبداية عام 2017 لبحث امكانية تطبيق البرنامج في الجامعة، حيث ان البرنامج كان حصرا على المداس. فكان المركز من اوائل المشاركين والداعمين لتنفيذ برنامج الشركة الطلابية على مستوى الجامعات الفلسطينية منذ مرحلة التخطيط .

في ضوء ذلك بدأ المركز ينظم لقاءات وورشات عمل داخل الجامعة لتوعية الطلبة بأهمية الانضمام لهذا البرنامج ، وبقي التواصل قائما بين مركز تكنولوجيا التعليم والابداع ومؤسسة انجاز بهذا الخصوص. لحين اطلاق اول مسابقة للشركة الطلابية على مستوى الجامعات الفلسطينية في العام الاكاديمي 2019 / 2020

اولى جلسات التحضير للبرنامج مع مؤسسة انجاز فلسطين 2016

مع بداية العام الاكاديمية 2019/2020 ، بدأت التحضيرات الفعلية لتنفيذ برنامج الشركة الطلابية بجامعة فلسطين التقنية خضوري ،  وتم الاعلان عن فتح باب الانتساب للطلبة ، وفرز الاسماء المرشحة ، واجراء المقابلات التي نظمها المركز للطلبة المنتسبين. وقد شارك في المقابلات بالاضافة للمركز مؤسسة انجاز فلسطين وشركاء من هيئة سوق رأس المال وشركة اوريدو.

وقد انتسب للشركة الطلابية 21 طالب وطالبة واختاروا لشركتهم اسم : GreenT . لصناعة سماد عضوي سائل بمواصفات عالية الجودة . وقد فازت الشركة الطلابية بأفضل مسؤولية مجتمعية في مسابقة عام 2020 .

وفي عام 2021 شاركت جامعة خضوري في المسابقة على مستوى الجامعات أيضا، وفازت الشركة الطلابية التي اطلقت على نفسها اسم مشروتك بجائزة افضل تغطية اعلامية.

ويقوم مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بداية كل مشاركة بالشراكة مع مؤسسة انجاز فلسطين بتحديد فريق العمل المساند سواء من المؤسسات او الافراد لدعم الطلبة سواء بالاستشارات او التدريب . 

 

جلسة خاصة مع مؤسسة انجاز لاطلاق البرنامج في عام 2019

الشركة الطلابية GreenT 2021

الشركة الطلابية مشرورتك 2021

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد