لقاء تعريفي ببرنامج “الشركة الطلابية”

نظم مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين لقاءا خاصّا للتعريف ببرنامج “الشركة الطلابية” ، حيث حضر عن مؤسسة انجاز فلسطين كل من أ.لينا بسطامي مدير العلاقات العامة وأ.أنوار مبروك ممثلة مؤسسة انجاز في طولكرم ونورا دجاني موارد بشرية ومالية، حيث قدموا عرضا شاملا لتفاصيل البرنامج للطلبة المشاركين .

كما حضر اللقاء د.محمد الاعرج من مجلس تشغيل محافظة طولكرم وعرض باختصار دور مجلس التشغيل ووزارة العمل في دعم الخريجين والحد من البطالة.

من جانبه قال أ.أمجد المصري ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسة من النشاطات التي ينظمها المركز من أجل تعزيز الريادة والابداع لدى طلبة جامعة فلسطين التقنية خضوري، وتمكينهم من خلق فرص عمل حقيقية، وأضاف ان برنامج الشركة الطلابية سيمكّن الطلبة من دخول عالم الاعمال بشكل حقيقي من خلال انشاء شركات فعلية بمساعدة مؤسسة انجاز ورجال اعمال ناجحين.

جدير بالذكر أن مؤسسة انجاز فلسطين تقوم بتنفيذ برنامج الشركة الطلابية لاول مرة في الجامعات الفلسطينية ، حيث درجت العادة على تنفيذ هذا البرنامج في المدارس، وقد انضم لهذا البرنامج حاليا اربع جامعات بما فيها جامعة خضوري ، وستعمل المؤسسة على توفير المدربين والمادة التدريبية بالاضافة الى تنظيم مسابقات لافضل شركة طلابية على مستوى الوطن والعالم العربي.

ok8ok17 ok18

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد