المركز يشارك في اللقاء التعريفي بمشروع الوظائف الخضراء

مركز تكنولوجيا التعليم والابداع 29/11/2022

شارك مركز تكنولوجيا التعليم والابداع باللقاء التعريفي الخاص بمشروع الوظائف الخضراء الذي تنظمه كلية الزراعة في الجامعة .

وقد حضر اللقاء كل من أ.د. رزق استيته مساعد رئيس الجامعة للريادة والابداع والتميّز، ود.أحمد شويكة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ود.حسين شنّك نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، و د.وفاء مسعود عميد كلية الزراعة ، ود.يحيى استيته منسق المشروع ، وأ.أمجد المصري مدير المركز والمساعد الاداري أ.محمود عودة ، ومجموعة من الأساتذة وعدد كبير من الطلبة المسجلين في المشروع .

افتتحت د.وفاء مسعود اللقاء  بالترحيب بالحضور واستعرضت أهمية هذا المشروع للطلبة، وأشارت الى ان اهتمام الكلية بتنفيذ هذا المشروع في هذا العام جاء نظرا للنجاح الذي حققه المشروع في المرحلة الأولى والتي نفذت العام الماضي.

وخلال كلمته أكد أ.د. رزق استيته على الطلبة اغتنام هذه الفرصة والالتزام ببرنامج المشروع والتفكير جديا في تطوير مشاريع ريادية يمكن تحويلها الى شركات ناشئة وخلق فرص عمل لهم سيما وأنهم أنهوا مرحلة الدراسة وخرجوا الى سوق العمل.

كما قدم د.يحيى استيته منسق المشروع عرضا شاملا لبرنامج المشروع ومواعيد التدريب ، وأهمية الالتزام بها ، وأشار الى ان المشروع يقدم بالإضافة لدعم المشاريع الريادية المتميزة، فرصا للعمل واكتساب الخبرة مقابل الاجر.

وقال أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع أن مشاركة المركز جاءت في اطار التعاون بين المركز وكلية الزراعة لتطوير مشاريع ريادية صديقة للبيئة، حيث سيشارك المركز بالتدريب في الجانب الخاص ببناء نموذج الاعمال وخطة العمل للمشاريع الريادية، ومتابعة التوجيه والارشاد للرياديين لاستيفاء دراسة الجدوى وتأهيلهم لإطلاق شركاتهم الناشئة.  

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد