التحكيم النهائي لمسابقة خضوري للريادة والابداع 2022

مركز تكنولوجيا التعليم والابداع 14/4/2022

نظم مركز تكنولوجيا التعليم والابداع جلسة التحكيم النهائية للمشاركين في مسابقة خضوري للريادة والابداع 2022  بحضور لجنة تحكيم من ذوي الخبرة والاختصاص في تحكيم المشاريع الريادية وهم: المهندس حسن عمر مدير ومؤسس التجمع العنقودي للمبدعين والرياديين والمهندس حازم مراعبة مدير دائرة التطوير الفني بالمجلس الاعلى للابداع والتميز ، والبرفسور مازن سلمان من كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية، والدكتور يوسف دراغمة من كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلاهما من جامعة فلسطين التقنية خضوري .

وكان في استقبال لجنة التحكيم كل من أ.د رزق استيته مساعد رئيس الجامعة للريادة والابداع والتميّز ، وأ. أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع والمساعد الاداري أ.محمود عوده.

في بداية جلسة التحكيم رحّب أ.د. استيته بأعضاء اللجنة وشكرهم على مبادرتهم لاجراء هذا التحكيم، كما شكر لجنة تحكيم الوثائق للمشاريع والمكوّنة من الاستاذ علي رمضان مدير حاضنة جامعة بوليتكنك الخليل والمهندس أشرف طه مدير مسرعة الاعمال الزراعية. وقال أن هذه المسابقة تهدف الى دعم مشاريع ريادية قابلة لأن تكون فرص عمل للطلبة المشاركين وتندرج ضمن توجهات الجامعة في نشر ثقافة الريادة والابداع لدى طلبة الجامعة وخريجيها .

ومن جانبه بين أ. المصري انه تقدم لهذه  الجولة من التحكيم أحد عشر مشروعا رياديا في مجالات مختلفة منها المجال التجاري والصناعي والزراعي والتكنولوجيا ، وقد تم تقييم تلك المشاريع على مرحلتين حيث تم في المرحلة الاولى تحكيم وثائق المشاريع وفي هذه الجولة كان تقييم العروض المباشرة.

واضاف قائلا أن المشاركين في المشاريع الريادية المتقدمة للتحكيم التحقوا بجلسات تدريبية متواصلة في مركز تكنولوجيا التعليم والابداع منذ الاعلان عن المسابقة في بداية شهر كانون أول 2021 ، حيث استطاعوا بناء نماذج الاعمال وخطط العمل لمشاريعهم، كما تم ادارة هذه المسابقة ومتابعتها الكترونيا من خلال منصة الكترونية اطلقها المركز لهذا الغرض.

وبيّن أن مركز تكنولوجيا التعليم والابداع سيقوم بدراسة واخراج النتائج من خلال لجنة خاصة ومن ثم اعلان النتائج وتكريم المشاريع المتميزة وتحديد حجم التمويل الخاص بكل مشروع.

وفي نهاية التحكيم قام أ.د. رزق استيته وأ. أمجد المصري بتكريم خاص لأعضاء لجنة التحكيم .  

اما المشاريع التي شاركت في التحكيم النهائي. فكانت على النحو التالي .

الرقم

اسم المشروع

صاحب المشروع

1

Skylar

أحمد جرار

2

Sappara صبارة

مرام نايفه

3

شهد العسل .

روان فياض

4

GramPrints

أدهم الراشد

5

لخبطيطا

نيرمين زين * شيماء متروك * نهيل زعرور

6

Germination

ابراهيم جرار ، نور  شرفا ، تالا حالوب ، ابراهيم سعد الدين

7

TAXI.APP

حلا قوزح  ، روان ذوابه

8

E-School Trips Registration

محمد الجدع ، ديما شديد ، ساره صالح

9

Pal _ Mushroom

نورالدين شتيه ، وائل ابو العسل، عيسى اشتيه ، مهيوب عويص ، محمود رمضان ، خليل رمضان .

10

نبض للفضة

حميد رداد

11

ديموند

سامح عبدالغني

تكريم لجنة التحكيم

جانب من عملية التحكيم

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد