تكريم الطلبة المشاركين في برنامج الشركة الطلابية 2021

مركز تكنولوجيا التعليم والابداع : 2/11/2021

 مؤسسة انجاز فلسطين ومركز تكنولوجيا التعليم والابداع بجامعة فلسطين التقنية – خضوري يكرّمان الطلبة المشاركين في برنامج الشركة الطلابية للعام 2021 والتي حصلت على افضل تغطية اعلامية. جاء ذلك بحضور أ.د. رزق استيته مساعد رئيس الجامعة لشؤون الريادة والابداع والتميز ، وأ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع وأ.دانية حبايب مدير فرع مؤسسة انجاز فلسطين / طولكرم.

بداية رحب أ.د. استيته بالطلبة واثنى على التزامهم وجهودهم وهنئهم على فوزهم ، مشيرا أن الجامعة تحرص دائما على دعم ورعاية الطلبة المبدعين ومساندتهم في شق طريقهم وصناعة مستقبلهم. وفي ذات السياق هنأ أ.أمجد المصري الطلبة بالفوز ، مشيدا بالشراكة بين المركز ومؤسسة انجاز فلسطين ، واضاف ان هذه المرة الثانية على التوالي التي يفوز بها طلبة الجامعة ببرنامج الشركة الطلابية مؤكدا ان هذا النجاح هو ثمرة لاهتمام الطلبة وتضافر الجهود والعمل بروح الشراكة الحقيقية مع مؤسسة انجاز فلسطين والمؤسسات الشريكة، ويسعى المركز دائما على ديمومة هذه الشراكة وتعزيزها.

و بدورها عبّرت أ.دانية حبايب عن سرورها بفوز الطلبة وهنأت الطلبة والجامعة باسم مؤسسة انجاز فلسطين على هذا التميّز . لافتة انها وجدت في الجامعة صرحا حاضنا للطلبة المبدعين، وان شغف الطلبة وجديتهم في العمل كانت تقف وراء هذا النجاح . 

وفي نهاية التكريم تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين ، وقامت مؤسسة انجاز فلسطين بتقديم درع الفوز بالمسابقة للعام 2021 لمركز تكنولوجيا التعليم والابداع .  

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد