مركز تكنولوجيا التعليم والابداع ينهي دورة في ريادة الاعمال

مركز تكنولوجيا التعليم والابداع : 18/9/2021

أنهى مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بجامعة فلسطين التقنية خضوري دورة الريادة الخضراء الخاصة بتطوير نموذج الاعمال الصديق للبيئة للأفكار الريادية.

وتأتي هذه الدور في اطار برنامج الشبكة الفلسطينية الخضراء الذي يهدف الى تمكين الشباب من تطوير أفكارهم الريادية الى مشاريع تجارية صديقة للبيئة ضمن منهجية سويتشميد، ويمنح البرنامج فرصة احتضان تصل الى 8 أشهر لأفضل المشاريع .

وقد قام بالتدرب في الورشة التي استمرت على خمس لقاءات  كل من أ. امجد المصري مدير المركز والدكتور محمد نجار من جامعة النجاح، والتحق بالتدريب 21 ريادي وريادية عملوا على بناء نموذج الاعمال الصديق للبيئة لمشاريعهم، وقدموا في نهاية التدريب عروضا مميزة عنها.

يذكر أن الشبكة الفلسطينية الخضراء هي شبكة مكونة من ثمان مؤسسات فلسطينية تعنى بالمساهمة في خلق بيئة مواتية لريادة الأعمال الخضراء (ملتقى الأعمال في جامعة بيرزيت، حاضنة في جامعة بوليتكنك فلسطين، جامعة بيرزيت، معهد الدراسات المائية والبيئة في جامعة النجاح، مركز تكنولوجيا التعليم والابداع في جامعة فلسطين التقنية، الإغاثة الزراعية الفلسطينية، مؤسسة قيادات، مسرعة المشاريع الزراعية الريادية، ومؤسسة فكرة لدعم المشاريع الصغيرة)

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد