فوز فريق الشركة الطلابية بأفضل مسؤولية مجتمعية

الشركة الطلابية بجامعة فلسطين التقنية – خضوري تحصل على جائزة أفضل مسؤولية مجتمعية في مسابقة الشركة الطلابية على مستوى الجامعات الفلسطينية.

حصل فريق الشركة الطلابية (Green-t) بجامعة فلسطين التقنية خضوري على جائزة افضل مبادرة مجتمعية في المسابقة التي نظمتها مؤسسة انجاز فلسطين لأول مرة على مستوى الجامعات الفلسطينية، والذي تنافس عليها أربعة جامعات فلسطينية.  

وقال أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بجامعة فلسطين التقنية أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة تضافر الجهود بين مؤسسة انجاز فلسطين ومركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالجامعة وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة هيئة سوق راس المال وشركة أوريدو منذ بداية عام 2020 .

وأضاف أن شركة Green-t هي شركة طلابية تم تأسيسها في جامعة فلسطين التقنية من قبل 21 طالب وطالبة تم اختيارهم بناء على معايير محددة من مختلف التخصصات ، وقد تلقى الطلبة تدريبات على ايدي خبراء من مؤسسات داعمة للمشروع وهي شركة أوريدو وهيئة سوق رأس المال وتوجيهات ومتابعة مستمرة من مركز تكنولوجيا التعليم والابداع ومؤسسة انجاز فلسطين، وتم  تشكيل الهيئة الإدارية والهيكل التنظيمي للشركة واختيار مدير عام وست مدراء للدوائر المختلفة وهي دائرة المالية، الموارد البشرية، العلاقات العامة، الإنتاج ، المبيعات، التسويق، وتم تعريف وتوصيف تلك الدوائر وتوزيع المهام على الأعضاء، وقام الفريق بعمل الدراسة المالية والجدوى الاقتصادية والخطط اللازمة للشركة قبل بدء نشاطها التجاري.

أما بخصوص المنتج الذي قامت الشركة بتطويره فهو سماد عضوي سائل باسم (بوست Boost)، وهو سماد منافس للأسمدة الكيماوية ويمتاز عنها بصداقته للبيئة وتنقيته للتربة وآمن على المزروعات.

وباشرت الشركة نشاطها بإطلاق موقعها الكتروني على الانترنت على المجال: http://green-t.website  وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وقام أعضاء الشركة بتنفيذ زيارات لعدة مؤسسات في محافظة طولكرم ، وطباعة النشرات التعريفية بالمنتج وتوزيعها على الفئات المستهدفة، وحققت إيرادات جيدة خلال فترة وجيزة .

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد