الشركة الطلابية بجامعة خضوري تبدأ خطوات تأسيس الشركة

4/5/2021

بدأت الشركة الطلابية بجامعة فلسطين التقنية – خضوري (مشورتك ) الخطوات العملية لتأسيس الشركة وذلك بعد الانتهاء من جميع المستندات المتعلقة بإنشاء الشركة مثل الموازنة المالية والاكتتاب، ودراسة الجدوى، كما تم مناقشة استلام وإطلاق المنصة الالكترونية الخاصة بالشركة وبحث آليات التسويق للخدمات التي ستقدمها الشركة في مجال المعاملات المصرفية الإسلامية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد لأعضاء الشركة من طلبة الجامعة وجاهيا في مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالجامعة بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وفي هذا السياق أشار أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع أن تطوير الشركة الطلابية هو نشاط سنوي ينفذه المركز بالشراكة مع مؤسسة انجاز فلسطين بالجامعة ومؤسسات داعمة للريادة، وينتهي هذا النشاط بمسابقة وطنية تنظمها مؤسسة انجاز على مستوى الجامعات الفلسطينية.

 

كما أكدت أ.دانيا حبايب مديرة فرع مؤسسة انجاز في طولكرم ، على أهمية الاستعداد للمسابقة الوطنية ، وقدمت عرضا عن ما تم إنجازه من خطوات في تأسيس الشركة .  

من جانبه قام د.فادي أبو دياك بتوضيح نماذج مختلفة من المعاملات المصرفية الإسلامية للطلبة ، كما قدم أ.فوزي الطنيب مسؤول العمليات في البنك السلامي العربي عرضا حول الخدمات التي تقدمها البنوك الإسلامية.

وخلال اللقاء استمع مجلس الادارة من الطلبة لملخص عن سير العمل في دوائر المالية والموارد البشرية والتسويق والانتاج ، وأجاب عن الاستفسارات التي طرحها الطلبة حول مختلف المواضيع.

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد