افتتاح دورة الريادة الخضراء في جامعة فلسطين التقنية

تم اليوم افتتاح الدورة الاولى في الريادة الخضراء بجامع
ة فلسطين التقنية وذلك بحضور المهندس عدنان صليح مدير مركز التعليم المستمر بجامعة فلسطين التقنية (ممثلا عن عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع) ، وأ.أمجد المصري مدرب الريادة الخضراء ومدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالجامعة ،والمدرب الخبير أ.باهر ادكيدك من جامعة بيرزيت ، وتعتبر هذه الدورة الاولى من نوعها التي تعقد في مجال تطوير المشاريع الريادية الخضراء، حيث تهدف الدورة الى تمكين المتدربين من تطوير مشاريع ريادية صديقة للبيئة .

وفي كلمة الافتتاح أكد م.عدنان صليح على اهمية هذه الدورة التي من شأنها خلق فرص عمل للمتدربين من ناحية ومن ناحية أخرى تقدم حلولا لمشاكل بيئية في بلادنا . وتحدث أ.باهر عن برنامج الدورة وطريقة العمل خلال فترة التدريب . ثم قام أ.أمجدالمصري بتوضيح الجدول التدريبي وآلية التواصل بين المتدربين والمدربين من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمشاريع الريادية https://menassah.net ، حيث يمكن للمتدربين تسجيل مشاريعهم من خلال الرابط https://menassah.net/green
، بحيث يقوم المدربين بمتابعتها معهم بشكل مستمر بين جلسات التدريب .

وقد حضر الدورة 22 متدربا ، وتم تقسيمهم الى 6 مجموعات عمل ، بحيث تبحث كل مجموعة في فكرة ريادة تقوم من خلالها بتطبيق كافة التمارين المطلوبة . وتميزت الدورة بالتطبيق والتفاعل بين المتدربين والمدربين .

[smartslider3 slider=8]

يمكنك ايضا مطالعة المواضيع التالية

منصتنا تستخدم تعريف ملفات الارتباط ، موافقتكم تساعدنا على تقديم افضل التجارب للتصفح موافق قراءة المزيد